U3F1ZWV6ZTM3ODQ3ODQ0NTQ3X0FjdGl2YXRpb240Mjg3NjM4NTk5MzY=
recent
أخبار ساخنة

الحصول على المال عن طريق الإنترنت

العمل علي الإنترنت لليس بالأمر الصعب، ويجعلك تحصل على الكثير من الاموال ولكن  يجب التعرف على بعض المتطلبات قبل البدء فى العمل.


   

   شبكة للحصول على عمل : 

يبدأ بناء شبكة خاصة للعملاء للتواصل معهم، حيث ستأتى إليك العديد من العملاء من خلال الكلام ، لذا سنحتاج الى نشر الاشم وإخبار الجمهور بأنك ستنفتح مشروع جديد وإعلام أصدقائك وعائلتك بأن ستغمل بشكل مستقل ، ولكن ركز على شبكتك المهنية.

  • قم بتجميع قائمة بالعملاء االذين ترغب فى العمل معهم وأرسل لهم رسالة لتقديم نفسك وانك مهتم للعمل معهم، وأسأل اذا كان لديهم مشاريع أخرى لديهم، لتدعيم العمل.

  • اشترك فى المجتمعات التى تتعلق بصناعتك وقم بببناء علاقلت مه الأخرين، يجب أن تمنح من وقتم على الاقل ٥٢٪للوصول إلى العملاء وتسويق لنفسك على الإنترنت.

  • قم بتوثيق الروابط على مواقع الإنترنت الخاصة بك، ومحفظتك كلما إتصلت بالعملاء.


الحفاظ على الميزانية

  • كما هو فى اى مهنة، نحتاج إلى تحديد ومتابعة ميزانية متوسطة، بصفتك مستقلا ويمكن أن يكون دخلك أكثر تنوعا، لذا من المهم جدا إتباع الميزانية، ثم ابدا بالمتابعة لما تنفقه مثل الإيجار والفواتير وعملك الاضافى على الكمبيوتر وهكذا. 

  • عندما تبدأ في العثور على مشاريع وكسب الاموال كمستقل ، وتتبع مقدارا من المال الذى تكسبه كل شهر، احسب متوسط هذه الأرباح لمعرفة متوسط دخلك. 

  • إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من العمل لإعانة نفسك ماليا، فستختاج إلى اللجوء لمصدر ثانوى للدخل.

قم بتحديد سعرك

أصبحت مستقلا على الإنترنت ولديم بعض المرونة فى أسعارك ، يجب أن تعكس مستوى خبرتك ونوع العمل الذى تنتجه بأسعارك، فى بداية حياتك المهنية المستقلة بالإنترنت ، قد لا تتمكن من تحصيل أجر بالساعة، ويقدم العميل سعرا للمشروع ككل بدلا من الساعة على الانترنت. 

  • لا تخفض أسعارك، لانك بمجرد البدء فى مشروع لا يمكنك من زيادة أسعارك.

  • ابحث عما يتقاضاه المستقلون الأخرون للحصول على فكرة أفضل عن الأسعار الذى تتماشى مع نوع العمل الذى تقوم بإنتاجه. 

قم بتحديد حصص كل شهر

ستعتمد هذه الحصص على الأهداف المالية و الميزانية التى ستحددها لنفسك ، قد يكون لديك رقم معين فى الإعتبار تريد أن تكسبه كل شهر مثل ٠٠٠٠٤دولار وذلك سكون بناء على معدل الساعات الخاص بكوالساعات التى تحتاجها للعمل ، للوصول إلى هذا الرقم. 

  • يجب أن تكون حصتك بمثابة هدفك لهذا الشهر. يمكن أن يساعدك هذا الهدف في اختيار المشاريع التي تريد العمل عليها ، والساعات التي حددتها لنفسك ، وعدد العملاء الذين تحتاج إلى الاتصال بهم.

  • ضع في اعتبارك أن بعض المشاريع ستدفع سعرًا ثابتًا لكل مشروع بدلا من سعر الساعة

اشترك فى موقع إنترنت مستقل

 عند الانضمام إلى موقع الإنترنت المستقل ، فإن هدفك الأول هو السمعة الطيبة بشكل معقول ، وأطلب التعليقات من العملاء لقياس الإنطباع الذى الذى تتركه وعلى اساه تبنى قاعدة عملاء جديدة. 

  • هناك العشرات من منصات العمل الحر المختلفة وبرغم ذلك بعضها يكون له محاور مختلفة، على سبيل المثال: تركز بعض المواقع على الجرافيك والبعض الأخر يربط العملاء الأخرين الذين يبحثون عن التسويق.

  • تحدث إلى المستقلين الآخرين لمعرفة ما إذا كانت لديهم تقييمات إيجابية لبعض مواقع العمل المستقل. ويمكنك العثور علة مواقع حسنة السمعة من خلال الشبكات المهنية ، ولا تستخدم ابظا مواقع تتطلب منك إدخال معلوماتك المالية الشخصية، مثل: حساب مصرفى، توقيع العقد. 

  • اقض وقتًا في البحث عن مواقع مختلفة لمعرفة أنواع الوظائف المنشورة ، وما هي الأسعار التي يمكن أن يتقاضاها المستقلون الآخرون، وقم بمراقبة المواقع الغير الشرعية وصاحبة المنشورات المشبوهة.

  • املأ ملفك الشخصي بعناية وتأكد من ربط موقع الويب الخاص بك ومحفظتك بملفك الشخصي. يجب عليك أيضًا توثيق صورة رأس احترافية في ملفك الشخصي ؛ من المرجح أن يختار العملاء المرشحين المحتملين عندما يرون الملف الشخصي عبر الإنترنت كشخص وليس كمرشح مجهول الهوية.



عطاء للمشاريع: 

بعد تحديد العملاء المحتملين والمشاريع التي تتوافق مع مجموعة المهارات الخاصة بك ، ستحتاج إلى تقديم العروض والعروض. سيقوم العميل بمراجعة جميع العطاءات التي تلقاها والاتصال بالعاملين المستقلين الذين يرغبون في العمل معهم. بغض النظر عن الصناعة التي تريد العمل فيها بشكل مستقل ، يجب أن يكون عرض التسعير الخاص بك مخصصًا ويعرض مهاراتك بأمثلة من عملك

  • قم بإضافة  الطابع الشخصي على مقترحاتك من خلال الإشارة إلى العميل بالاسم ، بما في ذلك تفاصيل حول المشروع ، والإشارة إلى أي عمل سابق قمت به لعملاء آخرين يرتبطون مباشرة بهذا المشروع.

  • يمكنك تقديم أمثلة على عملك عن طريق ربط محفظتك الرقمية بموقعك على الإنترنت 

  • بمجرد قبول عرضك والتفاوض بشأن أسعارك مع العميل ، يمكنك البدء في المشروع .

ولجعل حياتك المهنية على الانترنت عمل حر.

استثمر الوقت في عملك المستقل

 الآن بعد أن بدأت في بناء قاعدة عملاء واستكملت المزيد من المشاريع ، قد ترغب في التحول من العمل الحر من عمل جزئي إلى العمل بدوام كامل. أو قد ترغب في مواصلة العمل الحر بدوام جزئي ولكن العمل لساعات أطول. في كلتا الحالتين ، ستحتاج إلى تخصيص المزيد من الساعات كل أسبوع لتكريسها للعمل في المشاريع والاتصال بعملاء جدد. 

  • بينما يعمل معظم الأشخاص 40 ساعة في الأسبوع ، فإن لديك المرونة في العمل لساعات عديدة كما تريد في المشاريع.

  • ستكون هناك أوقات يكون فيها العمل بطيئًا. هذا هو المكان الذي يتم فيه وضع الميزانية بعناية ، حيث ستحتاج إلى جعل أرباحك تستمر لفترة أطول من الوقت .

كن على متابعة للسوق 

بصفتك مستقلا عبر الإنترنت ، فإن المعلومات هي أكبر حليف لك. ابحث في سوق العمل المستقل في مجالك ، وراقب المنافسين الأقوياء ، وابحث باستمرار عن طرق لتسويق نفسك بشكل أفضل وإنتاج عمل بجودة أعلى.

  • قد تصبح منافسيك في سوق العمل الحر شريكك المتعاون يومًا ما عندما يعمل كل منكما في مشروع معًا. أثناء التنافس على عمل مماثل ، لا تقم أبدًا بالحفاظ على الجسور مع الزملاء المحتملين.

قم برفع أسعارك: 

بمجرد بناء قاعدة عملاء كبيرة عبر الإنترنت ، يمكنك التفكير في رفع أسعارك. يمكن للموظفين المستقلين عبر الإنترنت الذين يتمتعون بخبرة عمل حرة كبيرة ومهارات على مستوى الخبراء أن يفرضوا رسومًا على عملهم أكثر مما يمكن للموظف المستقل الجديد. 

  • بمجرد بناء قاعدة عملاء من العملاء الراضين الذين يمكنهم أن يشهدوا على عملك ، قد ترغب في التفكير في رفع أسعارك. ابدأ بزيادة صغيرة نسبيًا ، مثل 10٪ لمعرفة ما إذا كان لا يزال بإمكانك الحصول على عمل بمعدلاتك الجديدة.




الاسمبريد إلكترونيرسالة