U3F1ZWV6ZTM3ODQ3ODQ0NTQ3X0FjdGl2YXRpb240Mjg3NjM4NTk5MzY=
recent
أخبار ساخنة

تم اطلاق ويبليك المنصة الاقوى لبناء المواقع الالكترونية تمكنك من بناء موقعك الالكتروني في دقائق بسيطة.

 تم اطلاق منصة  weblic ، والتي تقدم قوالب باللغة العربية جاهزة للاستخدام من قبل الشركات والأفراد في الشرق الاوسط و شمال إفريقيا، لمساعدتهم على بدء مشاريعهم على الإنترنت بشكل أسرع. تستخدم منصة Weblic قوالب متكاملة تم تبسيطها للمساعدة على خفض منحنى التعلم للأفراد دون الحاجة الى خبرة ومهارات في الترميز.




قد شهدت منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحولاً اقتصادياً هائلاً. ومن المنطقي لويبليك ان تستثمر في نقل العديد من العلامات التجارية للعالم عن طريق الانترنت.
على العكس من المنصات الاخرى المتواجدة في السوق والتي تستخدم تقنية السحب والافلات، فإن ويبليك مبنية على قوالب جاهزة للإستخدام. 
تستخدم المنصة المُطلقة بطريقة سهلة للغاية لدرجة أنها تُمكن أي شخص تقريبا من إنشاء موقع إلكتروني في دقائق.

يتماشى إطلاق منصة Weblic مع شعارها الهادف لوفير حلول مقبولة  للشركات الصغيرة المبتدئة والمتوسطة. حيث يمكن للأفراد الذين كانوا يعتقدون دائمًا أن بناء موقع الكتروني هوعملية تقنية صعبة أن يستخدموا منصة Weblic لإنشاء موقع ويب شخصي أو تجاري خاص بهم بسلاسة وسهولة.
في الواقع، لا يحتاج المستخدم إلى أي مهارات تقنية مثل HTML أو لغات البرمجة أو التعليمات البرمجية الأخرى، فيمكنه بسهولة متابعة الواجهة سهلة الاستخدام لإنشاء موقع الكتروني بسيط في أقل من ساعة.

وفقا لما قاله عبد الرحمن قدري أحد مؤسسي ويبليك "ما يميز ويبليك لتصميم المواقع هو أنه يحتوي على مميزات خاصة لكل مستخدم، كما أنك تقوم بدفع مبلغاً بسيطا سنويا للحصول على تلك الخدمات المتعلقة بالتجارة الإلكترونية من المنصات الأخرى، ومع ذلك يتلقى كل مستخدم على منصة ويبليك نفس الفرصة للحصول على المميزات الخاصة بالمنصة مثل الحصول على عدد من الصفحات غير محدود، والتجارة الالكترونية ورسائل البريد الالكتروني التجارية .
وذلك يترك مساحة مفتوحة أمام المحترفين والحرفيين والتجار والشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و يقدم لهم فرصة لانشاء بناء قوي لمؤسساتهم عبر الإنترنت".

يعتقد مؤسسي منصة Weblic أن هناك عددًا كبيرًا من الأفراد يظنون أن امتلاك موقع إلكتروني هو أمر تقني صعب، ومضيع للوقت كما أنه مكلفًا للغاية، لهذا السبب تُقدم ويبليك نسخة تجريبية وخطة مجانية تهدف إلى كسر هذه المعتقدات، حيث تثق ويبليك من أن عدد المواقع الالكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سيرتفع بشكل مضاعف نتيجة لهذه الخدمة الجديدة.


وقد أشارات الشركة إلى أن أهتمامها بمقدرة المستخدمين على تحمل التكاليف العالمية لتلقي وإرسال البضائع، كان من الأعتبارات المهمة عند إطلاق منصة Weblic.

عن ويبليك


ويبليك هى منصة بناء مواقع إلكترونية تسمح لك بتصميم الخاص دون ان تحتاج الى خبرة تقنية في 5 دقائق فقط، وما يجعل هذه المنصة متميزة عن باقي المنصات أنهم قامو بربط المواقع الالكترونية مع التجارة الالكترونية مستهدفة المستخدمين العرب.

لمعرفة المزيد عن خدمات ويبليك، يمكنك التواصل عبر الأيميل من خلال info@weblic.me

 تعرف على خدمات بناء المواقع التي يتم تقديمها من خلال زيارة الموقع الالكتروني weblic.me

الاسمبريد إلكترونيرسالة