U3F1ZWV6ZTM3ODQ3ODQ0NTQ3X0FjdGl2YXRpb240Mjg3NjM4NTk5MzY=

recent
أخبار ساخنة

أداء القفزة الخاصة بك القفزة الوهمية

أداء القفزة الخاصة بك القفزة الوهمية


أداء القفزة الخاصة بك القفزة الوهمية


1

من خلال تشغيل قفزة وهمية. على الرغم من أنه من المفترض أن تكون قد استعدت بالفعل لهذه النقطة ، يمكنك الذهاب إلى القفزة الوهمية قبل القيام بالقفزة الفعلية. يستخدم العديد من الرياضيين سباقًا مزيفًا في الثواني السابقة كوسيلة لزيادة الانفعال. يجب أن تفعل الشيء نفسه كما كنت العد التنازلي لقفزتك. استخدم هذه اللحظات الأخيرة كفرصة للتحقق من كل ما تفعله باستخدام إعدادات القفز الخاصة بك.

2

يجب أن تنتهي القفزة الرياضية المناسبة في نفس الموقف الذي بدأت فيه. بذل قصارى جهدك للحفاظ على جسمك في وضع مستقيم. حتى في حالة السقوط الحر ، من المهم أن تبقي موقفك ثابتًا ومستقرًا. إن السماح لأطرافك بالانتشار سيزيد من خطر الإصابة.
الحفاظ على قدميك والركبتين معا أثناء القفز. هذا سوف يزيد من فرص الهبوط على كلا القدمين. على الرغم من أنك تريد منع جسمك من الحركة بشكل مفرط ، إلا أنه ينبغي أن يتيح مجالًا للمرونة حيث يلتقي جسمك بهبوط الطائرة.


القفز نحو هدفك. عند القفز إلى مكان أقل ، لن ترغب في القفز أعلى بكثير مما أنت عليه بالفعل. احصل على القوة الكافية لاكتساب المكان والوقت المناسبين. اجعل كوعيك قريبين من جسمك ، وشد ذقنك بالقرب من رقبتك. قم بثني ركبتيك والاندفاع إلى الأمام بغض النظر عن ما تحتاجه. كل هذا سوف يقلل من الاصابة المحتملة.
من أجل الحفاظ على جسمك مستقيما ، حافظ على ثبات عينيك للأمام. هذا سيمنع جسمك من أن يكون غير متوازن في منتصف القفزة.
قد يخاف بعض الناس إذا رأوا أنفسهم يسقطون مسافة كافية ، لذلك إذا كنت قلقًا ، فمن الأفضل أن تبقي عينيك بعيدًا عن الأرض.

4
مساحة احتياطية للمرونة. من الضروري إعطاء جسمك حرية التعديل وأنت تقابل الأرض لمنع الإصابة. لا تغلق ركبتيك في أي وقت ، وتعطي عضلاتك الضيق الذي ستحتاجه لمواجهة قوة الأرض.
ثني الركبتين سيقلل الصدمة. فقط تأكد من عدم ثني ساقيك بأكثر من 90 درجة.
سوف يساعد تمرين القرفصاء جسمك على التكيف مع هذا التغيير عند الحاجة.
5

اسمح لجسمك بالخروج. إذا كان جسمك "طريًا" (بدلاً من الشد) ، فستتمكن من الرد بشكل طبيعي على الهبوط. هذه طريقة طبيعية لتقليل الأضرار المحتملة في السقوط. ومع ذلك ، من الجيد أن تجعل نفسك مرتاحًا قدر الإمكان قبل أن تقفز إلى القفز.
محاولة لتحقيق التوازن بين الذهاب العرج وعقد النموذج الصحيح
6
الأرض على كلا القدمين. في أي نوع من القفزات ، فإن الهبوط على قدم واحدة يضاعف فعليًا مقدار الضغط على تلك القدم. بذل قصارى جهدك للحفاظ على ساقيك وقدميك معًا أثناء القفز. سيؤدي ذلك إلى زيادة فرصك في الوصول إلى الأرض في نفس الوقت. يعد الهبوط على كلا القدمين أكثر أهمية إذا كانت قفزتك عالية بما يكفي

. السقوط غير المتوازن يمكن أن يؤدي إلى إصابة خطيرة.
لا تحاول كسر سقوطك بيديك. يمكن للأيدي تخفيف بعض الصدمات إلى قدميك ، لكن يمكنها عمومًا تحمل جزء صغير فقط من الضغط الذي يمكن أن تسببه القدمين.

عندما تهبط ، حاول الهبوط على كرات قدميك ، عرض الكتفين على حدة.

7
لفة الهبوط الكمال. انها ليست مجرد شيء للأفلام الحركة. يمكن القول إن لفة الهبوط هي أفضل طريقة لامتصاص الصدمات من السقوط. إذا هبطت من ارتفاع ، يجب أن تهدف إلى لفة قطري. دفع نفسك إلى لفة قدم واحدة سيتجنب الضغط على عمودك

الفقري. [١٧] أثناء سقوطك ، صمم كتفًا على الأرض في الاتجاه الذي تريد التحرك فيه. بينما تقوم باللف ، خذ قدمًا واهتز به لتمنحك القوة الإضافية التي تحتاجها لإكمال اللفة.


من الصعب السيطرة على القوائم ويجب تركها للرياضيين المدربين. ينبغي أن يقال كبديل لصعوبة الهبوط على كلا القدمين.
محاولة المتداول على كلا الجانبين. إنها عادة جيدة للتنوع الرياضي ، وقد تجد أنك تفضل جانبًا لآخر.

للتمرين ، ستجعلك "لفات الجمباز" العادية (بدون قفزة) معتادة على تجربة التدحرج. إنه سهل نسبيا شريطة أن يكون لديك درجة من اللياقة والمرونة. إذا كنت ترغب في التدرب على استخدام القوائم القطرية ، فإن الملعب (ذو الأرضية الرقيقة) هو مكان جيد للبدء.

القوائم أداء جيدا في حركة مستمرة. هذا هو السبب في أنهم ينصحون بشدة في الألعاب الرياضية مثل الباركور.

الاسمبريد إلكترونيرسالة