U3F1ZWV6ZTM3ODQ3ODQ0NTQ3X0FjdGl2YXRpb240Mjg3NjM4NTk5MzY=

recent
أخبار ساخنة

رياضة القفز الاحماء قبل القفز


1
الاحماء قبل القفز
. على الرغم من أن الارتفاع هو أحد العوامل التي تحدد سلامة السقوط (جنبًا إلى جنب مع سطح السقوط وشكل القفزة) ، إلا أنه يجب عليك التفكير عند التخطيط لقفزتك. يمكن أن يؤدي السقوط من ارتفاع 10 أقدام أو أكثر إلى حدوث إصابات خطيرة مدى الحياة أو حتى الموت.

إذا كنت منخرطًا في رياضة تتطلب القفز من المرتفعات العظيمة ، فقم بذلك تدريجيًا واتخذ جميع احتياطات السلامة اللازمة. يجب أن تدرك أيضًا أن القفزات المتكررة من ارتفاع عال يمكن أن تكون ضارة على العمود الفقري ، مثل إصابة رأسك بعنف.
كانت هناك بعض الحالات المسجلة لأشخاص سقطوا على بعد آلاف الأقدام ونجا. لا تستخدم هذا كمثال. هذه استثناءات معجزة لسبب وجيه.


رياضة القفز الاحماء قبل القفز


2
العثور على سطح ناعم للقفز إلى. سواء كنت تقفز من أجل المتعة أو في حالة الطوارئ ، فإن السطح الذي تهبط عليه سيكون له تأثير كبير على الهبوط نفسه. تُفضل الأسطح اللينة دائمًا على الأسطح الصلبة ، حيث إنها ستساعد على امتصاص بعض صدمة الأرض.
العشب والرمال والطين هي أماكن جيدة للسقوط فيها يمكن أن تشكل الأسطح تهديدا إضافيا إلى حد كبير. السقوط على منطقة ناعمة خلاف ذلك مع إبر الصنوبر سيؤدي إلى نوع مختلف من الألم (ولكن شديد للغاية).

3
ارتداء الأحذية مع امتصاص الصدمات. إذا كان لديك الوقت للتحضير لقفزتك ، فتأكد من ارتداء شيء ما على قدميك يساعد على تقليل القوة. إذا كنت تهدف إلى الهبوط بشكل صحيح على قدميك ، فإنك تخاطر بإلحاق الأذى بها دون أي شيء لتخفيف الصدمة. معظم أحذية رياضية الرياضة تشمل هذه التكنولوجيا في شكل ما.
أحذية ذات قبضة قوية تساعد إذا كان هناك أي خطر من الانزلاق خلال الخريف.

4
حاول أن تسترخي. رغم أنه قد يبدو غير بديهي إذا كنت تستعد لقفزة كبيرة ، فمن المهم أن تستريح قدر الإمكان. إذا شعرت بالإحباط بشكل غير ضروري ، فستتوتر مفاصلك. هذا يزيد من خطر الاصابة المحتملة. إذا كان لديك وقت للراحة ، فحاول النظر إلى المرآة وأخبر نفسك أن كل شيء سيكون على ما يرام
5
خفض نفسك قدر الإمكان. قد تكون هناك مناسبات مؤسفة عندما تحتاج إلى القفز عالياً في حالات الطوارئ ولا تفعل ذلك لممارسة الرياضة. إذا كانت هذه هي الحالة ، فأنت تريد أن تكون عملية قدر الإمكان. انظر حولك وحاول معرفة ما إذا كانت هناك أي فرص للحصول لنفسك على الأرض.
يمكن أن تجعل نفسك بعيدًا عن الحافة أقرب إلى الأرض. هذا الاختلاف في الارتفاع يمكن أن يعني الكثير من حيث الإصابة المحتملة.

6
الحصول على صديق لرصد. من الجيد أن يكون لديك صديق حاضر لأنه قادر على مشاهدة قفزتك وإخبارك بما تبدو عليه. وغني عن القول أن وجود صديق يراقبك أكثر فائدة إذا كان لديه بالفعل بعض المعرفة باللياقة البدنية. ربما الأهم من ذلك هو أن وجود شخص قريب سوف يضمن مكالمة أسرع للحصول على رعاية طبية إذا كنت في حاجة إليها لأي سبب.

7
الاحماء قبل القفزة الخاصة بك. يجب أن يتم القرفصاء والشد في الدقائق التي سبقت القفزة. حتى لو لم يكن وقت التدريب كافيًا ، فإن القيام ببعض التمارين المعتدلة سيخفف مفاصلك ويضع جسمك في الزخم المناسب للتوتر.

8
حدد هدف الهبوط. عندما تكون على وشك القفز ، حدد المكان الذي تريد الهبوط فيه. وجود مكان محدد على الأرض أدناه سيزيد من ثباتك. إذا كنت تبحث فقط عن مساحة كبيرة ، فمن المحتمل أن تفقد التركيز.

الاسمبريد إلكترونيرسالة