U3F1ZWV6ZTM3ODQ3ODQ0NTQ3X0FjdGl2YXRpb240Mjg3NjM4NTk5MzY=

recent
أخبار ساخنة

التاريخ القديم للملاكمة


الملاكمة هي أقدم وأنسب رياضة إنسانية. من أحضرها؟

يجب أن نعود إلى مدينة بغداد في الشرق الأوسط منذ حوالي 7000 عام. ، لقد كانوا يقاتلون لسنوات والدليل على لوح حجري اكتشفه عالم الآثار ، الدكتور EA Speiser في عام 1927. على الرغم من أن اللوح كان قد تهشم على مر الزمن ،

للملاكمة


الا انه يظهر رجلان يتنافسان على معركة. في الواقع ، تم العثور على العديد من الأجهزة اللوحية في جميع أنحاء بغداد ، كل ذلك على الأقل حوالي 7000 سنة. إنه أقرب سجل لما نعرفه بالملاكمة. في ذلك الوقت لم يكن لديهم قواعد. لقد كانت

وحشية ودموية وعادة ما انتهى بها المطاف في قتال أحد المقاتلين ، بينما تم رفع اليد الأخرى دليل علي النصر. كان هناك نظام الرهان أيضا في ذلك الوقت والدفع بالعملات الذهبية والفضية.

ومع ذلك ، لم يكن القتال فريدًا في بغداد وحدها. في الهند ، قاتل الرجال بأيديهم. في جزر تونجا ، نظمت مباريات الملاكمة كألعاب ترفيهية منتظمة بقيادة الملك. على جزر (في المحيط الهادئ كذلك) كانت الملاكمين أكثر وحشية. لقد كانت قبضتهم مثل أسنان القرش!

استخدم اليونانيون أيضًا الملاكمة للمساعدة في تدريب الأولاد ليصبحوا جنودًا في زمن الحرب. أثناء التدريب ، جلس صبيان في مواجهة الصخور المسطحة.

 مع عدم وجود حماية وقبضة عارية أنها فقط لكمات بعيدا عن بعضها البعض. إذا هرب أحد الأولاد ، فدعوه جبانًا وأخبره أنه بحاجة إلى مزيد من التركيز. في معظم الحالات ، قام أحد الأطفال بطرد الآخر من الصخر. الشخص الذي قام بذلك أعلن نفسه هو الفائز واعتبر المرشح الأول للجيش اليوناني.

كان هذا للبنين الآن. ومع ذلك ، كانت هناك أيضًا مسابقات ملاكمة للكبار مع الإغريق ، خاصةً خلال مهرجاناتهم وإجازاتهم. من الغريب أنه قد يبدو

 في بعض الأحيان تقام مباريات الملاكمة في الاحياء اليونانية. شعروا أن الشخص الذي يلاكم انه يستمتع بهذه المسابقة لدرجة أنه أراد الالتفاف والعودة لتطارد الناس في هذه الأحياء.

حوالي 500 قبل الميلاد أضاف اليونانيون قفازات لهذه الرياضة. في البداية ، يرتدي المقاتلون بأشرطة جلدية ناعمة حول أيديهم وأذرعهم كحماية ، وساعدوا في إضافة بعض اللغات إلى أصواتهم. في وقت لاحق ، كانوا يرتدون قفازات مصنوعة من الجلد المتصلب ، مع حواف القطع.

بعد حوالي 200 عام ، في 300 قبل الميلاد ، تطورت حلقة الملاكمة. أعطيت المقاتلين دائرة مرسومة في التراب ولم يسمح لهم بالخروج منه.

عندما غزا الرومان الإغريق في عام 150 قبل الميلاد ، أخذوا العديد من الجنود اليونانيين كعبيد. في روما ، استخدموا هؤلاء الجنود اليونانيين الأسرى ، كما نعلم جميعًا ، في مسابقات المصارع في الساحات. هذه غالبا ما تكون دموية جدا وعنيفة.

كان الرومان هم من ابتكروا الاقنعه ، وهو غطاء مصنوع من الجلد مصنوع يدويًا وكان يزن بقطعة من الحديد ولديه أزرار وأزرار معدنية مثبتة فوق المفاصل.
قاتل المصارعون حتى الموت وكانت مكافأة الفائز هي العيش لفترة كافية لخوض معركة أخرى.

في النهاية ، تحولت الملاكمة في روما إلى مثل هذه الرياضة الهائلة والوحشية والمثيرة للاشمئزاز التي لم يعد الناس يرغبون في مشاهدتها. لذلك تم حظر استخدام اللعبه خلال النصف الأخير من القرن الأول قبل الميلاد الملاكمة بأي شكل من الأشكال

التدريب على أن تصبح ملاكمًا يتطلب الجهد والانضباط والثقة بالنفس. عندما تفكر بجدية في الملاكمة كمهنة ، عليك الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية والعثور على مدرب. ومع ذلك ، يمكن للمبتدئين تدريب أنفسهم عندما لا يستطيعون رؤية مدرب. بشكل عام ، يجب أن يتوقع الملاكم الخطير التدريب لمدة 3-5 ساعات ، 3-5 مرات في الأسبوع

الاسمبريد إلكترونيرسالة