U3F1ZWV6ZTM3ODQ3ODQ0NTQ3X0FjdGl2YXRpb240Mjg3NjM4NTk5MzY=
recent
أخبار ساخنة

رياضة الزومبا

تحقق مع طبيبك اولا. كلما كان لديك مرض مزمن مثل التهاب المفاصل ، قد يكون لديك بعض القيود على ما تستطيع وما لا تستطيع فعله. من المهم استشارة طبيبك أولاً قبل تجربة تمرين جديد مثل الزومبا.


راجع طبيبك أثناء الفحص الدوري أو الاتصال به. التحدث معه حول التهاب المفاصل والرغبة في الانضمام إلى زومبا.
فتحدث عن مقدار تالمك من اعراض التهاب المفاصل ، ومتى وأين تشعر بالألم ، ومدة استمراره. قد يساعد هذا طبيبك على تحديد ما إذا كان زومبا مناسبًا لك.
عند البدء في ممارسة الرياضة مثل الزومبا، قد تلاحظ بعض الألم الأولي ، أو تصلب ، أو ألم أثناء التمارين أو بعده. تحدث إلى طبيبك حول كيفية إدارة هذه الأعراض المؤقتة.



رياضة الزومبا

منذ أن حصلت الزومبا على شعبية كبيرة ، هناك الآن مجموعة متنوعة من أنواع وأنماط و فئات الزومبا. أخذ الأشياء المصممة لتلبية احتياجاتك الخاصة يمكن أن يساعدك على الاستمتاع بالصف ومنع الإصابة أو الألم.
إذا كنت غير نشط حاليًا أو تعاني من آلام المفاصل ، فكر في تجربة الزومبا

الزومبا مخصصة للبالغين الأكبر سناً ، والذين يعانون من آلام المفاصل أو مجموعة محدودة من الحركة وأولئك الذين يحتاجون إلى فئة منخفضة التأثير منخفضة الشدة. 
أكوا زومبا هو نسخة رائعة أخرى من هذا التمرين المثير. التمرين في حوض السباحة ، يمكن لهذا التمرين المنخفض التأثير أن يساعد في التعرق ولكن بدون كل الألم في مفاصلك. 



ومع ذلك ، فإن فئة الزومبا
العامة تناسب مجموعة متنوعة من احتياجات اللياقة البدنية. إذا كنت بالفعل نشيطًا قليلاً أو ليس لديك الكثير من آلام المفاصل ، فعليك أن تفكر في تجربة صف زومبا العادي.
يمكنك زيادة أو تقليل شدة التمارين عن طريق القيام بحركات وتمارين بديلة
الدردشة مع مدرب. زومبا هي فئة رائعة لممارسة الرياضة. إنها ممتعة ومثيرة ويمكن أن تبقيك متحمسًا للبقاء نشطًا. ومع ذلك ، قد يكون الأمر مخيفًا بعض الشيء للبدء ، لذلك يستغرق الدردشة مع المدرب بعض الوقت.
إذا قمت بالتسجيل في تمارين الزومبا
، انتقل إلى التمارين في وقت مبكر من 10 إلى 15 دقيقة. سيمنحك هذا وقتًا للدردشة مع المدرب ، والحصول على تصميم للغرفة واختيار مكان لممارسة التمرين.
إذا كنت تأخذ فصلًا دراسيًا من زومبا ، فتحدث إلى معلمك حول تعديل بعض المواقف لاستيعاب آلام المفاصل وتيبسه.


ارتداء الملابس المناسبة. مثل كل أنواع التمارين ، من المهم ارتداء النوع الصحيح من الملابس. سيساعدك هذا على الشعور بالراحة في الفصل ويسمح لك بأداء التمارين بسهولة.
أولاً ، ابحث عن ملابس التمرين المنقولة وغير المشروطة بأي طريقة. تقوم فئات الزومبا
بالكثير من الحركات والقيام بها بشكل صحيح ، يجب أن يتم ذلك بحركة سائلة. هذا يساعد أيضا في منع آلام المفاصل بالإضافة إلى ذلك ، ابحث عن الملابس التي تتنفس وتعرق الفتيل بعيدًا عن جسمك. 

ستحتاج أيضًا إلى ارتداء حذاء رياضي أو تمرين داعم. يقوم الحذاء المناسب بالكثير للمساعدة في منع ألم المفاصل الزائد أو تصلبه.


أحضر المعدات المناسبة معك. مثل العديد من أنواع التمارين ، ستساعدك دروس الزومبا على ممارسة العرق. تأكد من إحضار العناصر المناسبة معك     (مثل زجاجة ماء).
تأكد من إحضار زجاجة مياه سعة 16 أونصة على الأقل مملوءة بالماء البارد أو بمشروب رياضي منخفض السعرات الحرارية. تستمر دروس الزومبا
ما بين 45 و 60 دقيقة ، لذلك ستحتاج إلى الانتعاش مع مشروب
النظر أيضا في جلب منشفة ممارسة. قد تكون مشغولًا بالتعرق جيدًا وتحتاج إلى الانشغال قليلاً بين الأغاني.
إذا كنت بحاجة إلى ركبة أو كاحل أو لف ، فتأكد من إحضار تلك الأشياء معك. سوف تحتاج إلى وضع هذه الأمور بشكل صحيح قبل أن تبدأ صفك.

ابدأ بفصل واحد إلى فصلين في الأسبوع. عندما تبدأ روتينًا جديدًا للياقة البدنية مع حالة مثل التهاب المفاصل ، من المهم تهدئته. إذا قمت بالإفراط في ذلك ، يمكنك أن تجرح نفسك أو تسبب المزيد من الألم.
يوصي أخصائيو الصحة بعمل الزومبا
مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع.
إذا كنت تواجه مشكلة في النزول على الخطوات والإيقاع ، فقد تفكر في الذهاب مرتين في الأسبوع لمساعدتك على تعلم الرقصات
أيضًا ، إذا كنت تشعر أنك لا تستطيع القيام بذلك كل 45 أو 60 دقيقة ، فأعلم المدرب مسبقًا أنك ستنزلق بعد 30 دقيقة أو أي مبلغ يمكنك القيام به.

الاسمبريد إلكترونيرسالة