U3F1ZWV6ZTM3ODQ3ODQ0NTQ3X0FjdGl2YXRpb240Mjg3NjM4NTk5MzY=
recent
أخبار ساخنة

كيف تلعب الجولف


لعب الجولف هو متعة ، هواية مريحة لكثير من الناس ، ورياضة تنافسية لبعض الآخرين. عند تعلم لعب الجولف ، سترغب في البدء من خلال تعلم بعض القواعد

الأساسية وتقنية التأرجح للنادي لضرب الكرة. من المفيد أيضًا معرفة كيفية الحصول على المعدات وتعلم بعض قواعد لعب الجولف المناسبة حتى تتمكن من الاستمتاع بأمان مع أي شخص تلعب معه.


كيف تلعب الجولف



تعلم وجوه اللعبة. في لعبة الجولف ، الهدف من اللعبة هو الحصول على الكرة من نقطة البداية ، أو "نقطة الإنطلاق" ، إلى الأخضر وفي الحفرة. تتميز الحفرة بعلم

 وتريد أن تحصل على الكرة بها بأقل عدد ممكن من الطلقات. "الفتحة" ليست الفتحة المادية فحسب ، بل تشير أيضًا إلى المنطقة بأكملها من نقطة الإنطلاق إلى اللون الأخضر ، حيث توجد الفتحة المادية

يحتوي ملعب الجولف القياسي على 18 حفرة أو مناطق بها فتحة خضراء وجسدية تتميز بعلم. هناك دورات أصغر أيضًا ، مثل الدورات المكونة من 9 حفر والتي تعتبر مثالية للمبتدئين.

لعب الدورة حسب ترتيب الثقوب. يختلف كل ملعب للجولف من حيث كيفية تنظيمه ، وأي فجوة تبدأ وتنتهي بها. كل حفرة لها "نقطة انطلاق" حيث تبدأ ، وثقب مادي

حيث تنتهي. إنها فكرة جيدة أن تحمل خريطة دورة معك في الدورة التدريبية أو أن تذهب مع مجموعة تضم شخصًا واحدًا على الأقل على دراية بترتيب الدورة التدريبية

ابحث عن خريطة الدورة التدريبية في المكتب الرئيسي للدورة ، حيث يمكنك تسجيل الوصول واستئجار المعدات.

خذ دورك في مجموعتك. لتفادي اللبس وجعل الجميع يضربون الكرة مرة واحدة ، يجب أن تعرفوا متى يحين دورك. عادةً ما يبدأ الشخص الذي حصل على أفضل نتيجة من الثقب السابق في البداية ، مع استمرار النتيجة الأفضل التالية ، والأسوأ أو أعلى نتيجة في النهاية.

بعد الانطلاق عند كل حفرة ، يقوم الشخص الذي يبعد عن الحفرة أولاً بالضرب أولاً ، ثم الشخص الذي سيكون أبعد مسافة ، وهكذا حتى يصل الجميع بالكرة إلى الحفرة.

لا تحرك الكرة في الدورة. إذا هبطت الكرة في مكان غير متوقع ، وهو ما ستكون عليه عندما تكون مبتدئًا ، فمن المخالف للقواعد رفعه وتحريكه. يجب عليك تشغيله أينما كان  ما لم يتم حظره بعرقلة من صنع الإنسان ، مثل علامة مقدار من الياردات أو علبة

إذا لم تكن متأكدًا من أن شيئًا ما بالقرب من الكرة يعتبر عرقلة ، فاطلب من لاعب أكثر خبرة.

إذا قمت بضرب الكرة خارج الحدود أو في الماء ، فسوف تضطر إلى ركلة جزاء واحدة  وإسقاط الكرة مرة أخرى في المكان الذي أطلقت عليه النار ، ثم حاول مرة أخرى.

الفوز من خلال الحصول على أدنى درجة في النهاية. عندما تصل مجموعتك إلى الحفرة الأخيرة ، يكون الشخص الذي حصل على أقل درجة إجمالية هو الفائز.

يمكنك تتبع كيف تقوم به طوال اللعبة من خلال مقارنة درجاتك مع النقاط لكل حفرة. إذا كنت تطلق النار بشكل مستمر على قدم المساواة أو دون المستوى ، فأنت تقوم بعمل جيد بالفعل.

في البداية ، من المحتمل أن تطلق النار على قدم المساواة ، خاصة في الثقوب الخمسة الأكثر صعوبة. هذا طبيعي تماما. سوف تتحسن مع مزيد من الممارسة لديك.


الحفاظ على النتيجة لكل حفرة. كل ثقب في ملعب للجولف لديه عدد مثالي من السكتات الدماغية التي يجب أن تأخذها للحصول على الكرة في الحفرة المادية ، والمعروفة باسم "Par". في كل مرة تضغط فيها الكرة تعتبر "1" في اتجاه درجاتك. يتراوح معدل Pars بين 3-5 ، وسيتم تسمية كل ثقب في الدورة التدريبية "Par 3" أو "Par 4" أو "Par 5." [5]

درجاتك في كل حفرة لها كنية تتعلق بامتياز تلك الحفرة. على سبيل المثال ، يطلق على إطلاق النار 2 تحت قدم المساواة ، أو الحصول على الكرة في الحفرة في 3 طلقات على حفرة 5 قدم ، "النسر". إطلاق النار 1 تحت قدم المساواة هو "Birdie" ، وإطلاق النار حتى مع الاسمية هو فقط يسمى "الاسمية"

إطلاق النار 1 على قدم المساواة هو "Bogey". ثم 2 على قدم المساواة هو "Bogey مزدوجة" ، 3 على قدم المساواة هو "الثلاثي Bogey" ، وهلم جرا.

جرب دورة Par 3 عندما تبدأ. تعني الدورة التدريبية Par 3 أن جميع الثقوب الموجودة في الدورة التدريبية هي Par 3 ، وبالتالي فإن المسافات بين نقطة الإنطلاق والثقب أقصر من الدورة التدريبية القياسية ، والتي تحتوي على مزيج من الثقوب Par 3 و 4 و 5. هذه الدورات مثالية للمبتدئين.

العدد الإجمالي للدورة التدريبية هو عدد النقاط المضافة من جميع الثقوب. هذا الرقم هو عادة 72 في ملعب للجولف قياسي ، أقل في ملعب أصغر. A 9 حفرة ، Par 3 بالطبع سيكون مجموع 18 قدم المساواة بالطبع.


الاسمبريد إلكترونيرسالة